Pages

Monday, December 29, 2008

تفضلوا شوفوا الحثاله الذي وقف مع اسرائيل ضد المسلمين والعرب

كويتي دولة بني صهيون لقتلها أبناء غزة والقضاء على حماس

يجب التشهير به وفضحة أمام الناس إنه العميل " عبدالصهاينة الهبل"

وعلى نواب الكويت رفعه الى القضاء

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=222&article_id=472704&AuthorID=1101

إلى العميل الديوث عبدالصهاينة الهبل

أرد على مقالك الدنىء الخسيس الذي نشر في جريدة "الوطن" تحت عمود كلمة "حق" بتاريخ 28/12/2008 الموافق ليوم الأحد ,ولا أبالغ أو أغالي حين تخيلتك وأنت جالس على مكتبك تغمض عينيك وتربط أصابعك وتشد بطنك لتخرج الكلمة بعد الكلمة بعد ساعات طوال من المعاناة الطويلة , كمن أصابه إمساك فذهب إلى بيت الراحة ليقضي حاجته والباقي أن تعرفه , حقا هذا زمن الجهل والجهال والمضحك أيها المهبول الجاهل أن مقالك تحت عمود "كلمة حق" لا يراد بها إلا باطلا في جريدة "وطن" . لا يوجد في مقالك إلا الكراهية وإثارة الفتن , ويظهر غباءك المطلق , حيث أن العالم كله بمن فيهم الإسرائليين يرون ويشهدون القصف الغاشم ضد شعب أعزل , وانت في هذا الوقت بالذات تنزل بنات أفكارك المسمومة .

صدقنى لو كتبته قبل الحدث , لكتفينا بتعليق بسيط " صحفي جاهل , مدسوس , خائن " ونتبعها "بحسبنا الله ونعم الوكيل" . ولكن في هذا الوقت ونحن نرى الإنتهاكات في حق شعب طلب الحرية والكرامة لي ولك .فأقول لك قف !! ولا تزد!! , خصوصا وأنت تتكلم من كويت العز والكرامة من أرض الخير , بقادتها بشيوخها برجالها بنسائها بأطفالها , لها صولات وجولات بنصرة الإسلام والمسلمين ولا يزال الخير فيها بمن فيها وليس فيك , لا بارك الله فيك , فكنت كلطخة وحل على أيديهم وقلوبهم ودشاديشهم البيضاء وهم يقفون بصغيرهم قبل كبيرهم في الإعتصام لأخوانهم في غزة , وظهرت كنبتة خبيثة , تحيى فقط بجانب المياه الراكدة والمجارير .وتتطاول على حماس وتدعوهم بالإرهابيين والمتشردين , فوالله ما ضاعت فلسطين إلا على خونة على أشكالك .

قبحك الله , وعمودك "كلمة حق" ينشر بجريدة عربية مسلمة فيها عمود "ديوان العرب" لأحد أبناء الكويت الشرفاء الدكتور وليد الطبطبائي , وصدق المثل لكل بيت مصارفه , وأصابع اليد ليست مثل الأخرى .

وأخيرا لا سلّمك الله , يا خاين الوطن , وأترك لكثير من أخواني وأخواتي الأحرار , ليمسحوا بكرامتك الأرض .

الكاتب: عبدالرحيم الحافي

alhafi@yahoo.com

No comments: